Loading...
ًالشحن مجانا
الرئيسية| سياسة الإرجاع والاستبدال والاسترداد

سياسة الإرجاع والاستبدال والاسترداد

يسعدنا قبول إرجاع البضائع غير الصالحة في غضون 30 يومًا من التسليم. سيتم رد المرتجعات إلى طريقة الدفع الأصلية. يمكنك الحصول على إذن إرجاع باستخدام مركز المرتجعات.

الإرجاع أو الاستبدال عبر البريد: يمكنك إما طباعة ملصق الشحن والتسليم في UPS و FedEx و DHL و China Post و USPS و DPD و Maersk و Nippon Express و Ryder System و TNT و Expeditors International و Panalpin في الحال. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا عند استلام إرجاعك ومعالجة عملية استرداد أموالك. رسوم الشحن غير قابلة للرد. يتم دائمًا إصدار المبالغ المعادة إلى طريقة الدفع الأصلية. لمنع التأخير في استرداد الأموال ، يجب إعادة شحن المرتجعات في غضون 7 أيام منذ إصدار ملصق الإرجاع. ابدأ بزيارة مركز المرتجعات الخاص بنا.

لا ترسل العناصر مرة أخرى من خلال وسائل أخرى أو دون الحصول على إذن بالعودة حيث قد يتم إرسال الحزمة الخاصة بك إليك.

نحن نضمن ضد عيوب المصنع. البلى العادي غير مؤهل. إذا شعرت أن السلعة معيبة وتم شراؤها من هذا الموقع ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.


التبادلات

إذا لم يكن العنصر الخاص بك مناسبًا ، فيرجى البدء بزيارة مركز المرتجعات الخاص بنا.

إذا كنت ترغب في استبدال نمط أو لون مختلف ، فيرجى تقديم الطلب للعنصر الذي ترغب فيه ثم الاتصال بخدمة العملاء للحصول على إذن الإرجاع و UPS و FedEx و DHL و China Post و USPS و DPD و Maersk و Nippon Express ، نظام رايدر ، تي إن تي ، إكسبيدايترز إنترناشيونال ، بانالبين ملصق شحن لإرسال العنصر إلينا كإرجاع. عند الاتصال بخدمة العملاء ، يرجى توفير رقم الطلب الجديد الخاص بك في متناول اليد حتى يتمكنوا من تقديم الإرجاع كبديل وسيتم إصدار رد كامل بمجرد استلام البضائع في مستودعاتنا.